تويتر

سفير الدولة بموزمبيق يزور مدرسة الشيخ حمدان

23 ديسمبر, 2016

مدرسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمقاطعة شيبوتو محافظة غازا بدولة موزمبيق معتصم آل رحمه سفير الدولة هناك والذي تفقد المدرسة ووقف على نشاطها الأكاديمي والثقافي والاداري ودورها الاجتماعي الكبير في تلك المنطقة.
وكان في استقباله ممثلا وزارة التعليم الموزمبيقية وحكومة محافظة غازا ومدير مكتب هيئة آل مكتوم الخيرية بموزمبيق وادارة المدرسة التي أقامت احتفالا بهذه المناسبة قدم فيه ممثل الحكومة والطلاب والمعلمون الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن راشد على تلك الخدمات الجليلة التي قدمها للمنطقة ولأبناء الشعب الموزمبيقي، كما تقدموا بالثناء والتقدير لسفير الدولة على زيارته للمنطقة.
من جانبه عبر سفير الدولة في موزمبيق خلال كلمته في الاحتفال عن سعادته بزيارة مدرسة سمو الشيخ حمدان الذي أمتدت أياديه البيضاء في عموم القارة الأفريقية حاملة مشعل العلم والثقافة، كما شكر السفير حكومة دولة موزمبيق ومحافظة غازا الذين قدموا التسهيلات لمشروعات سمو الشيخ حمدان بن راشد، وشكر ادارة المدرسة على جهودها المتميزة ونشاطها التعليمي والاجتماعي والثقافي في تلك المنطقة.
جدير بالذكر أن مدرسة شيبوتو تم افتتاحها في عام 2001 وتخرج فيها عدد كبير من الطلاب الذين أصبحوا الآن رموزا للمجتمع الموزمبيقي في مجالات مختلفة كأطباء ومهندسين واداريين في الدولة.

للإشتراك في قائمتنا البريدية

انضم لقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد!