تويتر

مكتوم الخيرية تنظم دورة تدريبية في التسويق الإعلامي

نظمت هيئة آل مكتوم الخيرية بالتعاون مع مركز آفاق المستقبل للتدريب الإذاعي و التلفزيوني ورشة تدريبية لموظفيها في أساسيات و مهارات التسويق الإعلامي قدمها الدكتور بلال ميرزا.

و ركزت الدورة على عدة محاور أبرزها ماهية الإتصال و التواصل و أهميتهما في التسويق الإعلامي و التواصل مع الآخرين و أسس التسويق و أدواته و طرق تكوين علاقة دائمة مع المستهدفين بالإضافة الى مهارات التسويق، كما استعرضت الدورة التدريبية استراتيجيات و مهارات الإتصال عند مخاطبة الآخرين.

و قد أعرب المتدربون عن رضاهم على الدورة و مدى الإستفادة منها و حاجتهم لتكثيف هذا النوع من الدورات لتبادل الخبرات و عمل المقارنات المعيارية مع الجهات المماثلة لإكتساب الخبرات و أعربوا عن تقديرهم للدكتور بلال ميرزا.

و قال ميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة إن هيئة آل مكتوم و بناء على التوجيهات الكريمة من راعيها سمو الشيخ حمدان تضع بهذه الدورة التدريبية أهمية قصوى للتسويق الإعلامي لتطوير المهارات و رفع القدرات و تبادل الخبرات و التميز في الأداء و تدريب الكوادر لرسم الخطط الإستراتيجية، و سوف تستمر هذه الدورات لإرتياد آفاق أوسع في نشاطات الهيئة داخليا و خارجيا.

من جانبه ثمن محمد عبيد بن غنام الأمين العام إقامة هذه الدورة لتقديم أفضل خدمة بمستوى عال من الجودة و المهنية، و في ختام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين

للإشتراك في قائمتنا البريدية

انضم لقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد!