تويتر

مذكرة تفاهم لمساعدة ودمج ذوي الإعاقة

image

17 يناير 2017

 

وقعت هيئة آل مكتوم الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مذكرة تفاهم مشترك في ملتقى «نحن معكم»، الذي تقيمه الهيئة لمساعدة ذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع والارتقاء بهذه الشريحة المجتمعية التي تشارك في بناء دولتنا المعطاء.

ووقع الاتفاقية من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة سعيد المري نائب المدير التنفيذي، ومن جانب هيئة آل مكتوم الخيرية محمد عبيد بن غنام الأمين العام.

وأوضح بن غنام أن هدف المذكرة تعزيز العمل الديني والخيري والإنساني، لتأسيس ودعم وإدارة المشاريع والمراكز الإنسانية والخيرية والمدارس، مشيرا إلى أن الطرفين سيقومان بالتنسيق وتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ بنودها ووضع البرامج والأنشطة المشتركة موضع التنفيذ والاطلاع على مستجدات العمل وفق هذه المذكرة وتقديم الاقتراحات والتوصيات والتقارير التي تؤطر التعاون بين الطرفين.

وتقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بموجب هذه الاتفاقية، بإرسال الدعوات للأعضاء المسجلين لديها للمشاركة في المبادرات والفعاليات التي تنظمها هيئة آل مكتوم الخيرية بعد تلقيها الدعوة الرسمية، وإشراك ذوي الإعاقة في المشاريع المناسبة لهم والسعي لإدماجهم في المجتمع وتشجيعهم على الأعمال والأنشطة الاقتصادية المتاحة لهم.

وشكر بن غنام مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الراعي الرئيسي لملتقى «نحن معكم» والتي تعمل وفق التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يدعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ويؤكد الرعاية التي توليها دبي لهم وتعزيز دورهم في بناء الرأسمال البشري.

للإشتراك في قائمتنا البريدية

انضم لقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد!